هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ابناء فلسطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جديد هنا معكم
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 8:04 am من طرف حسام القاري

» jar.albahar@hotmail.com(فيفوني يا بنااات )
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد يونيو 05, 2011 10:53 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com(فيفوني يا بنااات )
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد يونيو 05, 2011 10:48 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد يونيو 05, 2011 10:46 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد يونيو 05, 2011 10:39 pm من طرف جااارالبحر

» يا جماعة جاااااااااار البحر ما مات بمزبد
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد يونيو 05, 2011 10:25 pm من طرف جااارالبحر

» وينك يا جاااااااااااااااار
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالإثنين مايو 30, 2011 2:44 am من طرف توأم روحي

» جار البحر الحماااااااااار
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد مايو 29, 2011 3:26 pm من طرف توأم روحي

»  إذا خيروك بين هالسؤاااليين ؟؟؟؟
قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالأحد مايو 29, 2011 8:48 am من طرف بنت القدس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Zezo
قصة حقيقية لعروس سعودية I_vote_rcapقصة حقيقية لعروس سعودية I_voting_barقصة حقيقية لعروس سعودية I_vote_lcap 
عوده السفاح بالشكل الجديد
قصة حقيقية لعروس سعودية I_vote_rcapقصة حقيقية لعروس سعودية I_voting_barقصة حقيقية لعروس سعودية I_vote_lcap 
جروح عاشقه
بحار شاطئ الهوى
المــهــاجــر
لصمتي قصة وحكاية
شو مخلص شو
همسات النسرين
بنت القدس
جريحة فلسطين
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

قصة حقيقية لعروس سعودية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توأم روحي
المديره العامه
المديره العامه
توأم روحي

قصة حقيقية لعروس سعودية Empty
مُساهمةموضوع: قصة حقيقية لعروس سعودية   قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالإثنين أبريل 18, 2011 4:26 am

القصة منقولة ع لسان صاحبه الموقف
هذا الله يسلمكم لما تزوجنا ورجعنا لبيتنا في الرياض وأهله سافرو لديرتهم أصر زوجي أننا نروح نزور أهله هناك ومن ثم نسافر لشهر العسل سافرنا لأهله بيوم الأربعاء وكان بيتهم مليان ضيوف أخواته وأزواجهم وإخوانه وفي يوم الجمعة يصحون العيال يروحون يصلون الجمعة مع عمي أبو زوجي المهم
زوجي ينام مع إخوانه وأنا مع أخواته وشوي إلا يجي عمي يقول يا بنتي روحي صحي رجلك للصلاة نومه ثقيل ما صحي
وأنا ما صدقت لي يومين من جيت ما شفت زوجي كل واحد فينا بجناح وأقول لعمي فيه احد غير زوجي يقول لا كلا لعيال راحوا للمسجد إلا رجلك صحيته قام ورد نام
المهم وأختكم في الله ترش من هالعطر الحلو وتفل الشعر وادخل غرفة العيال حوسه وخبصه المهم زوجي قد قال لي انه سريره دايم اللي تحت التكيف وبصوتي الحلو اصحيه عبودي حبيبي قوم قوم ورني وجهك والله اشتقتلك حبيبتك جت
الرجال متسمر تحت البطانية ما تحرك ولا رفع رأسه ولا شفت وجهه وأنا أكمل ترتيب الغرفة وأقوله قوم يا عبودي والله أنا زعلانه منك لنا يومين ولا بوستني ولا حضنتني كذا تصبر عني هذا إلي كنت تقول اموووت لو ما شفتك
مارد الرجال وانا اكمل ترتيب واسولف عبودي تكفي قوم قبل ما يجي احد أبي بوسه والله بجن لو ما بستني واروح زعلانه منك

مارد ولا تحرك واجلس فوق زوجي فوق البطانيه اقوله طيب انا ابي اشيل الغطى غصبن عنك و ببوسك غصب عنك وبتصحى تصلي ومنت شايف الشي الي يونسك ابد عقاب لك و اضحك ضحكه دماااار وطبعا الصوت ذااااايب
وافتح البطانية وووووووااااااااه
قمت الفرشه والله ما طلع زوجي طلع
أخوه
وانا كنكم صافقيني بنعال على وجهي
اقوم من فوق الولد جلست على اخو زوجي والله ان درى زوجي ليذبحني يوم فتحت الغطى عليه الا هو يقول أنا ناصر والللللله ماني عبودي
وارمي الغطى عليه وركض للمطبخ عند أخواته ابكى ههههههههههه ياعيبتاه كل الكلام والغزل والتبويس اللي ابيه سمعه اخوه وتروح اخت زوجي له وتقول ابوها قالها ان عبدالله اللي ماراح للصلاة
قال : لا عبودي قام وراح للمسجد وانا جيت مكانه هههههههه
الا أبيكم تزوجوني من بكره وقال لهم تراني بنام كل يوم بسرير عبود يخلها تجي تصحيني ههههههههه>> عجبه الوضع أبو الشباب
وحلفوه أخواته ما يعلم عبدالله زوجي وكان شاطر كتم السرير وتزوج بعدها بس ما نسى الموقف دايم يذكر أخواته بموقفي وسلامتكم من التفشل يارب

فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية
مديره المنتدى
مديره المنتدى
فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية لعروس سعودية   قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالإثنين أبريل 18, 2011 1:38 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا تــــــــــــــوام قصه من الاخــــــــر يعني

مش مثبته حالي من الضحك لحتى اعرف ارد

هههههههههههههه

مسكينه هالعروس هههههههههههههه

ال عبودي ال ههههههه
توأم روحي
المديره العامه
المديره العامه
توأم روحي

مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية لعروس سعودية   قصة حقيقية لعروس سعودية Emptyالجمعة أبريل 22, 2011 3:47 am

فتحاوية وافتخر

قصة حقيقية لعروس سعودية V0181096

قصة حقيقية لعروس سعودية
صفحة 1 من اصل 1