منتديات ابناء فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جديد هنا معكم
الإثنين يونيو 06, 2011 8:04 am من طرف حسام القاري

» jar.albahar@hotmail.com(فيفوني يا بنااات )
الأحد يونيو 05, 2011 10:53 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com(فيفوني يا بنااات )
الأحد يونيو 05, 2011 10:48 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com
الأحد يونيو 05, 2011 10:46 pm من طرف جااارالبحر

» jar.albahar@hotmail.com
الأحد يونيو 05, 2011 10:39 pm من طرف جااارالبحر

» يا جماعة جاااااااااار البحر ما مات بمزبد
الأحد يونيو 05, 2011 10:25 pm من طرف جااارالبحر

» وينك يا جاااااااااااااااار
الإثنين مايو 30, 2011 2:44 am من طرف توأم روحي

» جار البحر الحماااااااااار
الأحد مايو 29, 2011 3:26 pm من طرف توأم روحي

»  إذا خيروك بين هالسؤاااليين ؟؟؟؟
الأحد مايو 29, 2011 8:48 am من طرف بنت القدس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Zezo
 
عوده السفاح بالشكل الجديد
 
جروح عاشقه
 
بحار شاطئ الهوى
 
المــهــاجــر
 
لصمتي قصة وحكاية
 
شو مخلص شو
 
همسات النسرين
 
بنت القدس
 
جريحة فلسطين
 
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 دعاء وابتهال لامة الاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توأم روحي
المديره العامه
المديره العامه


عدد المساهمات : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: دعاء وابتهال لامة الاسلام   السبت أبريل 23, 2011 3:17 am

" دعاء "


اللهمّ إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتِك العليا، بكلّ اسمٍ سميتَ به نفسَك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ..يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمنُ يا رحيمُ يا أرحمَ الراحمين، يا ذا العرشِ المجيدِ وفعالاً لما تريد ... يا من أمركَ بين الكافِ والنون وإذا أردْتَ شيئاً فإنما تقولُ له كن فيكون ...
اللهمّ يا وليَّ المؤمنين وناصرَ المستضعفين وقاصمَ الجبارينَ والمجرمينَ والمتكبرينْ .. يا عزيزُ يا جبارُ يا قادرُ يا مقتدرُ، ويا صاحبَ صفاتِ الجلال والعظمةِ والكمال .. يا من تعلمُ خائنةَ الأعينِ وما تُخفي الصدورْ، ولا يخفى عليك شيءٌ في السماواتِ والأرضِ وما بينهما ...
اللهمّ إنا نسألك برحمتِك وقوتِك وقدرتِك أن تجعلَ لنا من لدنكَ ولياً وأن تجعلَ لنا من لدنك نصيرا ... اللهم اجعلْ لنا ولياً ونصيراً ينصُرنا ويعينُنا ويؤازُرنا على طريق الحق والإيمان ..
اللهمّ أعزّنا بخلافةٍ راشدةٍ على منهاجِ النبوّة،ِ يرضى عنها ساكنُ الأرض وخالقُ السماواتِ والأرض، فلا تُبقي الأرضُ في ظلّها خيراً إلا أخرجته ولا تُبقي السماءُ من قطرها شيئاً إلا أنزلته ويلقي الإسلام فيها بجرانِه على كل المعمورة ..
اللهمّ أكرم أمةَ الإسلام .. يا أكرمَ الأكرمين .. بخليفةٍ راشدٍ كأبي بكرٍ وعمرَ وعثمانَ وعليّ، يحكمُ فيها بكتابِك وسنةِ نبيكَ عليه السلام، ويوحّدُ أمة الإسلام في دولةٍ واحدةٍ تحتَ رايةٍ واحدة؛ راية لا اله إلا الله محمد رسول الله، ويحرّرُ المسجدَ الأقصى المباركِ، وباقي بلادِ المسلمين من دنسِ اليهود والصليبيينَ وجميع الكافرين .. ويعيدُ للأمةِ عزّتها وهيبتهَا ومكانتها وكرامتها .. وينشرُ هذا الدين العظيم في كل الأقطار والأمصار...
اللهمّ أكرمنا بخليفةٍ راشدٍ؛ يبلُغُ حكمُ الإسلامِ في ظلّه ما بلغَ الليلُ والنهار، في مشارقِ الأرضِ ومغاربها، فلا يبقِي بيتُ مدرٍ ولا وبرٍ إلا أدخلهُ الله هذا الدينَ بعزّ عزيزٍ وبذلِّ ذليلٍ عزاً يعزُ الله به الإسلام وأهله وذلاً يذلُ الله به الكفر وأهله ..
اللهمّ أكرمنايا أكرم الأكرمين – بخليفةٍ راشدٍ في ظلّ خلافةٍ راشدة يحقّقُ بشارةَ نبيك عليه السلام بفتحِ روما وما جاوَرها من بلادِ النصارى ... حتى يسيرَ الراكبُ من أقصى الأرض إلى أقصاها لا يمرّ فيها إلا عن بلادِ المسلمين .. ويحقّقُ بشارةَ رسولكَ عليه السلام فيحثُو المال حثواً ولا يعّده عدّا،ً فلا يبقى بين المسلمين فقيرٌ ولا محرومٌ ولا محتاج ..
اللهمّ إنه قد عزّ القاصرُ وطغى الكافرُ في أرضِ المسلمينَ، وتجهمّنا القريبُ والبعيد، اللهم ولا منجى ولا ملجأ منك إلاّ إليك يا أرحم الراحمين ... اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس، يا ارحم الراحمين، أنت رب المستضعفين، وأنت ربنا .. اللهم إلى من تكلنا إلى بعيدٍ يتجهّمنا أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا ..اللهم إن لم يكن بك علينا غضبٌ فلا نبالي، ولكن عافيتك هي أوسع لنا .. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بنا غضبك، أو تحل علينا سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.. يا رب العالمين ويا ناصر المستضعفين..
اللهمّ إنك قلتَ وقولُك حقّ وصدقٌ : " وكان حقّاً علينا نصرُ المؤمنين " اللهم إنك قلت وقولك حقٌّ وصدق : " إنا لننصرُ رسلنا والذين آمنوا في الحياةِ الدنيا ويوم يقوم الأشهاد " اللهم إنك قلتَ وقولكَ حقٌّ وصدق : " ونريدُ أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمةَ ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض " اللهم أمنُنْ علينا بنصرٍ عزيزٍ مؤزرٍ من عندك، يعزُّ فيه أولياؤُك، ويُذلُّ فيه أعداؤُكَ ومن والاهُم وناصَرهم وأيّدَهم، ويفرحُ المؤمنونَ بنصرك وتشفى صدورُ قوم مؤمنين ..يا ناصرَ المؤمنين يا أرحمَ الراحمين، يا ربَّ العالمينَ..
اللهمّ إنه قد غُلقتْ الأبوابُ جميعاً إلاّ باب رحمتك ، وانقطعَ الرجاءُ إلا منك، وقلّتْ الحيلُ يا الله إلاّ بعونِك ومساندتِك ... اللهم فكنْ لنا خيرَ معينٍ يا رب العالمين، وكن لنا وليّاً ونصيراً وحامياً ومغيثاً يا رب العالمين ..
اللهمّ افتح لنا قلوبَ عبادِك يا مقلّبَ القلوبِ والأبصار،ِ يا من بيده مفاتحُ كلِّ شيءٍ وهو على كلّ شيءٍ قدير ... اللهم هيّئْ لنا أسبابَ النصرةِ والمناصرةِ والمؤازرةِ والتمكينِ في الأرض .. ووفق حملةَ الدعوةِ ورجالَ النصرةِ وأميرنا وخذْ بيدِهم جميعاً لما تحبُّ وترضى.. اللهم خذْ بيدهم لخير هذا الدينِ وخيرِ هذه الدعوةِ العظيمةِ على دربِ رسولِك صلى الله عليه وسلم ..
اللهمّ انصر الإسلام والمسلمين، واعل يا مولانا راية الإسلام فوق كل الرايات ، اللهم من أراد بأمة الإسلام خيرا فوفقه إلى كل خير ومن أراد بهم سوء ومكرا فامكر به وخذه اخذ عزيز جبار مقتدر .. اللهمّ وارنا فيه يوما كيوم فرعون وهامان وقارون، يا قادر يا مقتدر يا صاحب القوة والجبروت يا الله..
اللهمّ ثبتنا بالقولِ الثابتِ في الحياة الدنيا وفي الآخرة واجعلْ لنا من لدنكَ ولياً واجعل لنا من لدنك نصيرا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة ..
اللهمّ فك أسرانا وارحم موتانا وأبرئ مرضانا، وآمنّا في أوطاننا وأهلكْ الكفرة أعداءنا أعداءك أعداء الدين يا رب العالمين،اللهم فك أسرانا من سجون الظالمين،وخلّصهم من أعدائهم، اللهم كن لهم خير معين وخير نصير وخير أنيس، وارزقهم الصبر والثبات وحسن التوكل عليك يا ناصر المظلومين والمستضعفين يا رب العالمين...
اللهمّ إنا نسألُك الثباتَ في الأمرِ، ونسألُك عزيمةَ الرشدْ، ونسألُك شكرَ نعمتِك، وحسنَ عبادتِك، ونسألُك لساناً صادقاً، وقلباً سليماً خاشعاً ولساناً ذاكراً .. وجسداً على البلاء صابراً ..
اللهمّ أصلحْ ذات بيننا، وألّفْ بين قلوبِنا، وأهدِنا سبلَ السلامِ، ونجّنا من الظلماتِ إلى النور، وجنبنا الفواحشَ ما ظهر منها وما بطنْ، اللهم باركْ لنا في أسماعِنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجِنا وذريّاتِنا، وتبْ علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك وأتممْها علينا يا رب العالمين..
اللهمّ إنا نسألُك موجباتِ رحمتِك، وعزائمَ مغفرتِك، والسلامةَ من كلّ إثمٍ، والغنيمةَ من كل برّ، والفوز بالجنة والنجاة من النار ..
اللهمّ إنا نسألُك من الخيرِ كلّه عاجلِه وآجلِه، ما علمْنا منه وما لمْ نعلمْ، ونعوذُ بك من الشر كلّه عاجلِه وآجلِه ما علمنا منه وما لم نعلم ... اللهمّ إنا نسألُك من خير ما سألكَ به عبدك ونبيّكَ ونعوذُ بك من شرّ ما عاذَ به عبدكَ ونبيك صلى الله عليه وسلم.. اللهمّ إنا نسألُك الجنة وما قرّب إليها من قولٍ أو عملٍ ونعوذُ بك من النارِ وما قرّبَ إليها من قولٍ أو عمل ونسألُك أن تجعل كل قضاءٍ قضيته لنا خيراً يا قاضي الحاجات يا الله ..
اللهمّ عافنا في أبداننا، اللهم عافنا في أسماعِنا، اللهم عافنا في أبصارِنا، اللهم إنا نعوذُ بك من الكفرِ والفقرِ، ونعوذُ بك من عذابِ القبرِ لا إله إلا أنت .
اللهمّ اجعل في قلوبنا نوراً، وفي ألسنتنا نوراً، وفي أسماعِنا نوراً، وعن أيمانِنا نوراً، وعن يسارِنا نوراً، ومن فوقنا نوراً ومن تختنا نوراً، ومن أمامنا نوراً ومن خلفنا نوراً واجعل في أنفسنا نوراً وأعظم لنا نوراً يا نور السماوات والأرض ..
اللهمّ إنا نسألُك الهدى والتقى والعفاف والغنى ومن العمل ما ترضى .. واسترْ عوارتِنا وآمنْ روعاتنا، واقضِ ديننا يا قاضي الحاجات يا رب العالمين ...
اللهمّ إنا نعوذُ برضاكَ من سخطِك، وبمعافاتِك من عقوبتِك، ونعوذُ بك منك لا نُحصْي ثناءً عليك أنتَ كما أثنيت على نفسك ..
اللهمّ أحفظنا فانك خيرٌ حافظاً وأنت أرحمُ الراحمين، اللهم أحفظنا في النفسِ والمال والأهل والولد يا رب العالمين ...
اللهمّ اغننا بالعلمِ، وزيّنا بالحلم، وأكرمنا بالتقوى، وجمّلنا بالعافية يا عليمُ يا حليمُ يا الله .. اللهم إنا نعوذُ بكَ من الهمّ والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضِلعِ الدَين وغلبة الرجال ..
اللهمّ إنا نسألك العفو والعافيةَ والمعافاةَ الدائمةَ في الدنيا والآخرة ... اللهم إنك عفوٌ غفورٌ تحب العفو فاعف عنا يا كريم .........
اللهمّ إنا نسألك الجنةَ وما قرّب إليها من قول أو عمل ونعوذ بك من النار وما قرّب إليها من قول أو عمل، وأدخلنا الجنة بسلامٍ من كلّ أبوابها يا أكرم الأكرمين...واجمعنا مع الأنبياء والشهداء والصالحين في الفردوسِ الأعلى يا رب العالمين..اللهم واجعلنا ممن يردُ على حوضِ نبيك وشفيعك محمد صلى الله عليه وسلم ..
ربنا اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار ، ربنا واتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخرزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد..
اللهمّ ارحمنا بالقران واجعله لنا إماما ونورا وهدى ورحمة وشفيعا يوم القيامة .. اللهم ذكّرنا منه ما نسينا وعلمنا منه ما جهلنا وارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار واجعله لنا حجة يا رب العالمين..
اللهمّ أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر ، واجعل خير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم نلقاك يا رب العالمين ..
اللهمّ إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهمّ اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا ، واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا
اللهمّ لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا ارحم الراحمين ...
اللهمّ جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، ونعوذ بك من فتنة المحيى والممات وفتنة المسيح الدجال ، ونسألك الثبات والصبر على البلاء، وحسن الخلاص والمنجى من كل الشرور والبلايا يا رب العالمين
اللهمّ إنا نعوذ بك من قلبٍ لا يخشعْ، ومن دعاءٍ لا يُسمعْ، ومن علمٍ لا ينفع ...
اللهمّ آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .. لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية
مديره المنتدى
مديره المنتدى


عدد المساهمات : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: دعاء وابتهال لامة الاسلام   السبت أبريل 23, 2011 1:39 pm


يعطيكِ العافيه خــيتي تـــوام

وبارك الله فيكي وجعله من موازين حسناتكِ

تقبلي مروري

دمتي بحفظ الرحمن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توأم روحي
المديره العامه
المديره العامه


عدد المساهمات : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: دعاء وابتهال لامة الاسلام   السبت أبريل 23, 2011 8:08 pm

فتحاوية وافتخر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء وابتهال لامة الاسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: